نافذة على المنصورة

نافذة على المنصورة

منتدى للتعارف بين أهل المنصورة - حتى نحافظ على أصولنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» [للتحميل] جريدة البصائر بأغلب أعدادها
الخميس يوليو 28, 2016 10:31 pm من طرف مراد علم دار

» حمل برنامج " شجرة العائلة - الأنساب "
السبت يوليو 25, 2015 10:43 am من طرف sabrina nina

» قائمة العائلات الفقيرة بدوار بني يلمان (1909)
الأحد مايو 24, 2015 1:32 pm من طرف محمد صديقي

» فيلاج المنصورة (صورة رائعة)
السبت أغسطس 30, 2014 7:49 pm من طرف 55AMINA

» شجرة أولاد سيدي أحمد بن علي بالرابطة عرش أولاد خلوف
الثلاثاء أغسطس 19, 2014 10:37 am من طرف محمد صديقي

» من هو محمد بن الناصر المنصوري
الثلاثاء أغسطس 19, 2014 10:37 am من طرف محمد صديقي

» شكوى من بعض سكان الزيتون (1895)
الأحد أغسطس 17, 2014 6:18 pm من طرف zenata

» وثيقة شهادة شهود سمعوا من المقتول
الثلاثاء أغسطس 12, 2014 7:06 am من طرف salah

» صور للمنصورة (جوان وجويلية 1962)
الإثنين أغسطس 11, 2014 10:54 am من طرف oussama95

أفضل 10 فاتحي مواضيع
رشيد محمد ناصر
 
ياسر سنجر
 
nouar
 
Biban fossile
 
أبو أميمة البرايجي
 
أولاد مقدم البرج
 
webba
 
mokhtar-ahdouga
 
شيماء سعد
 
ouadaz
 
الإبحار
روابط مهمة
التبادل الاعلاني
روابط مهمة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر شعبية
حمل برنامج " شجرة العائلة - الأنساب "
شجرة أشراف المغرب العربي من بينهم جد بني يلمان
[للتحميل] جريدة البصائر بأغلب أعدادها
نسب أولاد دراج
أحـكام الأضـحـية والمـضحي
بناتنا والحجاب العصري
شجرة أولاد سيدي أحمد بن علي بالرابطة عرش أولاد خلوف
PEUPLEMENT ET TRADITIONS DE B.B.A
شجرة نسب الأمازيغ
الزوايا في الجزائر ونشأتها

شاطر | 
 

 أهلا بكم في منتداكم يا أهل المنصورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشيد محمد ناصر
Admin


ذكر عدد الرسائل : 244
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: أهلا بكم في منتداكم يا أهل المنصورة   الأربعاء يونيو 11, 2008 2:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الكرام ، أخواتي الفضليات :
يا أهلي في المنصورة الغالية
هذا المنتدى ملتقاكم تطرحون فيه ما تريدون من انشغالات وحلول ومواضيع هادفة فعلينا أن نتعاون جميعا لتحسين أداء هذا الملتقى وعلينا أن نترفّع عن كل مايخدش سمعتنا من تجريح للأشخاص والهيئات واستعمال للكلام البذيء .
أخــ(ـتـ)ــي احرصـ(ـي) على أن تتذكر(ي) دائما أنك ستحاسبـ(ـين) عن كل كلمة تكتبـ(ـينـ)ـها .
ولتعلمـ (ـي) أخــ(ـتـ)ــي أنك بمساهمتك بمواضيع ومشاركات هادفة ستنالـ (ـين) الأجر من الله عزوجل هذا أولا ، ويمكن أن تكون مساهمتك سببا لنفض الغبار عن هذه المنطقة التي حقوقها علينا كثيرة ومن أقل الواجب أن نُعرف بها وبمشاكلها .

فليكن تواجدنا في هذا المنتدى - إخواني / أخواتي - دافعا لنا إلى تذكر هذه المنطقة والقيام بجزء يسير من الواجب .

اللهم وفقنا لذلك
آمــــــين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mansoura.ibda3.org
طالبي محمد
عضو
عضو


عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 23/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: أهلا بكم في منتداكم يا أهل المنصورة   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 1:04 pm

من اخيكم طالبي محمد احسست بانكم تعطون الرجال منزلتهم اشكركم على اقتراح الاشراف على منتدي العادات والتقاليد والالغارو الحكايات اقول لاهلنا حدث لنا احي رشيد المثل القائل انا نحفر في قبر امه اهو هاربلي بالفاس ذلك ما نجده في تجربة جمعية ثفاث التي اسست في قرية اربيعة فهي تتارجح لكثرة المصاعب
المالية والادارية وقلة وعي الذين يدعمونها للانطلاق نحو الرسالة المنوطة بها ولهذا اري المنتدي فضاء رحب نحاول من خلاله ان تنفس وان لا نموت ويقول المثل الشعبي الخفيف هو اللي يدرس وان شاء الله التعب من اجل ربط الاواصر يكون راحة لضمائرنا والتاريخ لا يرحم من كان في استطاعته تقديم ما يراه مناسبا لاثراء تاريخنا والعودة الى جذورنا لان الوصول الى القمة لابد من قاعدة لو كنا نقرا تاريخنا بتاني واستنتاج العبر لما وصلنا الى هذا الوضع يقال في الماضي امراة شجعت ابنها على سرقة ابرة ولما كبر سرق بعير وقبض عليه وقال للقاضي لو كان انهاتني امي على الابرة ما صارت هذه العبرة.
ارجو ان اكون خفيف الظل عليكم والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رشيد محمد ناصر
Admin


ذكر عدد الرسائل : 244
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: أهلا بكم في منتداكم يا أهل المنصورة   الخميس سبتمبر 02, 2010 9:28 am

بارك الله فيك أخي " محمد " على تواصلك الدائم ، والذي سيفتح بإذن الله عقول وقلوب العديد من أهل منطقتنا ليفعلوا شيئا مفيدا . وبالمناسبة فنحن نرحب بكل جمعية تريد بعث نشاط ما يخص كتابة التاريخ أو تثقيف الناس وبث روح التعاون بينهم .

أخي الفاضل هل يمكنني أن أعتبر قولك " ولهذا اري المنتدي فضاء رحب نحاول من خلاله ان تنفس وان لا نموت " موافقة منك على الإشراف الذي يشرفني ويبعث روح الأمل فيّ .

ودعوة إلى كل اهل المنطقة إلى المشاركة فهذا المنتذى ملتقاكم .

_________________


صفحتي على الفايس بوك :
http://www.facebook.com/rachid.mohamednacer

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mansoura.ibda3.org
 
أهلا بكم في منتداكم يا أهل المنصورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نافذة على المنصورة :: المنتدى العام :: منتدى الترحيب والتعارف-
انتقل الى: